live
English
عرض حجزي
+966554400000

Tryp Indalo Almería Hotel - null

عرض على الخريطة

google Map Image

Tryp Indalo Almería Hotel - null

Tryp Indalo Almería Hotel - null

Tryp Indalo Almería Hotel - null

Tryp Indalo Almería Hotel - null

Tryp Indalo Almería Hotel - null

Tryp Indalo Almería Hotel - null

إظهار الكل 28 صور

Tryp Indalo Almería Hotel

Avenida del Mediterráneo, 310, 04009 (المارييا, إسبانيا)

بحث

17 يونيو 2024
18 يونيو 2024
1 غرفة, 0 بالغ, 0 طفل
البالغين (+12 عاماً)
عمر الأطفال من (0- 11)
غرفة 1
0 بالغ
0 طفل
إضافة غرفة أخرى (4 كحد أقصى)

خيارات الغرف

نبذة عن العقار

سياسات العقار

وصف العقار

يتميز فندق Tryp Indalo Almería Hotel بموقع فريد في Almería، حيث يُحاط بالعديد من المعالم السياحية مثل كاتدرائية Almeria Cathedral، كما يتمتع بموقع حيوي لقربه من La Envía.

تضمن سلسلة Meliá Hotels & Resorts للنزلاء قدرًا كبيرًا من الاستجمام لما يوفره فندق Tryp Indalo Almería Hotel من خدمة تسمِير البشرة. يوفر الفندق غرف مريحة وراقية، وتحتوي كل منها على مكيِّف هواء، وميني بار، ومكتب.

تسجيل الوصول: من الساعة 03:00 عصرًا حتى الساعة 06:00 مساءً

تسجيل المغادرة: حتى الساعة 12:00 ظهرًا

الموقع

يقع فندق Tryp Indalo Almería Hotel في مدينة Almería  ويبعد نحو 1.6 كم عن متحف Prehistoric Museum Almeria، ويقع بالقرب من أماكن الجذب السياحية مثل Tabernas Desert وAlcazaba of Almeria.

الطعام

تمتع بأشهى المأكولات العالمية في مطاعم فندق Tryp Indalo Almería Hotel الفاخرة، يقدم الفندق أيضًا بوفيه الإفطار ولمزيد من الراحة، يمكنك طلب خدمة الغرف على مدار الساعة.

الغرف

تتميز غرف فندق Tryp Indalo Almería Hotel بتصميمات أنيقة ومريحة، وتتوفر بكل منها خزنة، ونظام تدفئة، وخزانة ملابس، وماكينة تحضير الشاي والقهوة. ولإضفاء إحساس أكثر بهجة؛ يتوافر تلفاز مزود بقنوات فضائية بالإضافة إلى خدمة الواي فاي. بعد يوم حافل ومليء بالأنشطة، استرخ في حمّامك الخاص والمُجهز بـمجفف شعر، ومستحضرات العناية الشخصية، ودُش.

المرافق

يوفر الفندق العديد من الخدمات الرائعة التي تلبي احتياجات النزلاء مثل خدمة النقل إلى الأماكن السياحية المجاورة، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة الاستعلامات والإرشاد، وخدمة تخزين الأمتعة، وخدمة حجز التذاكر وتنظيم الجولات السياحية، وتِراس، كما يمكنك الاستمتاع بخدمة تسمِير البشرة المتوفرة بالفندق. تتوافر أيضًا غرف وخدمات مُخصصة للنزلاء ذوي الإحتياجات الخاصة.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

أيًا كانت المناسبة التي ترغب في إقامتها، يضمن لك فندق Tryp Indalo Almería Hotel نجاحها لما يوفره من مرافق وخدمات مثل مركز خدمة رجال الأعمال ومرافق الاجتماعات والمناسبات. يوفر الفندق أيضًا خدمات التنظيف الجاف وغسل الملابس، وموقف صف السيارات، وخدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة تأجير السيارات، وطاقم عمل يجيد عدة لغات مما يُلَبي كافة احتياجاتك.

عقارات مماثلة

قد تعجبك هذه العقارات

Image

نبحث عن الأسعار

Image

أفينيدا هوتل ألميريا

Avenida del Mediterráneo, 281

نبحث عن الأسعار

Image

هوتل سركوتيل جران فاما

Avenida del Mediterraneo 311

نبحث عن الأسعار

Image

نبحث عن الأسعار

Image

إن إتش سيوداد دي ألميرا

Calle Jardin de la Medina, s/n

نبحث عن الأسعار

الانتقال للأعلى