live
English
عرض حجزي
+966554400000

إكو فالي لودج - Featured Image

عرض على الخريطة

google Map Image

إكو فالي لودج - Hotel Entrance

إكو فالي لودج - Hotel Interior

إكو فالي لودج - Lobby Sitting Area

إكو فالي لودج - Outdoor Pool

إكو فالي لودج - Outdoor Pool

إكو فالي لودج - Outdoor Pool

إظهار الكل 65 صور

بحث

16 يونيو 2024
17 يونيو 2024
1 غرفة, 0 بالغ, 0 طفل
البالغين (+12 عاماً)
عمر الأطفال من (0- 11)
غرفة 1
0 بالغ
0 طفل
إضافة غرفة أخرى (4 كحد أقصى)

خيارات الغرف

المعالم

نقاط الاهتمام

  • يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر.
  • نادي جانجل للجولف - ٥٫٩ كم
  • أوتليت فيلاج كهاو ياي - ٨٫٢ كم
  • مزرعة تشوكتشي - ١٣ كم
  • النادي الريفي والجولف بونانزا - ١٣٫٨ كم
  • حديقة بونانزا للحيوانات الغريبة - ١٣٫٩ كم
  • Rancho Charnvee Resort & Country Club - ١٤٫٤ كم
  • نادي سومبون ثونغ - ١٦٫٥ كم
  • باليو خاو ياي - ١٦٫٩ كم
  • الينبوع الطبيعي نام فوت - ١٧٫١ كم
  • متحف كاو ياي للفنون - ١٩٫١ كم
  • حديقة سينيكال وورلد - ١٩٫٨ كم
  • Dong Phayayen-Khao Yai Forest Complex - ٢٢٫١ كم
  • معبد وات تيب فيتا بنارام - ٢٥٫١ كم
  • بحيرة لومتاكونغ - ٢٩٫٥ كم
  • حديقة تاو سوراناري - ٣٠٫٨ كم
  • المطار المُفضّل للوصول إلى إكو فالي لودج هو بانكوك (BKK-مطار سوفارنابهومي الدولي) - ١٨١٫٧ كم / ١١٢٫٩ ميل

نبذة عن العقار

سياسات العقار

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 02:00 pm إلى 09:00 pmتسجيل الخروج: لغاية 12:00 pm

تعليمات تسجيل الوصول
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة. تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية، والدفع النقدي
تعليمات إضافية لتسجيل الوصول
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً. إذا كنت تخطط للوصول بعد 11 مساءً، فيرجى الاتصال بالمنشأة قبل موعد الوصول، باستخدام المعلومات المتاحة في تأكيد الحجز الخاص بك.سيتم الترحيب بالنزلاء عند وصولهم من قِبَل طاقم مكتب الاستقبال.

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • تقدم هذه المنشأة خدمة الانتقالات من محطة القطار (قد تطبق رسوم إضافية)، وينبغي على النزلاء الاتصال بالمنشأة لتقديم تفاصيل الوصول قبل الوصول بمدة 24 ساعة، وذلك باستخدام بيانات الاتصال المتاحة في تأكيد الحجز.

الرسوم والإضافات

رسوم اختيارية

تقوم المنشأة السياحية بفرض الرسوم ومبالغ التأمين التالية في وقت تقديم الخدمة، أو تسجيل الوصول، أو إنهاء إجراءات المغادرة.

  • رسوم فطور بوفيه :150 بات تايلاندي للبالغين، و100 بات تايلاندي للأطفال (تقريبًا)
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 2800 بات تايلاندي للسيارة (ذهاب )
  • رسوم سرير الأطفال: 300 بات تايلاندي في الليلة
  • رسوم السرير القابل للطي: 600 بات تايلاندي في الليلة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

وصف العقار

The resort is situated 4.2 km from Thanarat Road in a quiet and beautiful valley, just 20 minutes' drive from the Khao Yai National Park entrance and 15 minutes from Pak Chong, where there is bus & train station. Bangkok downtown & airport is 2 hour 15 min. drive.The hotel offers a cosy atmosphere with detached bungalows and luxurious villas in the beautiful garden area. Guests will receive top quality personal service, ideal for a couple on a romantic break, or for a family. Facilities include a lobby, bar, restaurant, Internet access, laundry service, a car park and a bicycle hire service.The bungalows are modern stone built and very well maintained to European standards. They are set in manicured gardens, an oasis of tranquility where you from your own terrace can enjoy you privacy with all the facilities of the resort close at hand.Guests may take a dip in the outdoor swimming pool and relax using the sun loungers and parasols provided. Guests may also relax with a massage or explore the surrounding area by going horse riding or soak in the scenery of the foothills while mountain biking. There are also 7 beautiful courses in the area.The hotel's old European-style farmhouse restaurant serves Thai and international cuisines and fine wines in the open-air restaurant & pub, which has its own special atmosphere. The kitchen offers a full Western and Thai cuisine. Set menu options are available for lunch and dinner. Breakfast buffet is available daily. The garden grill also delivers delicious steaks and other specialties upon request.
الموقع
عند إقامتك في إكو فالي لودج بمدينة باك شونج، ستكون على بُعد ٨٫٢ كم من أوتليت فيلاج كهاو ياي و١٣ كم من مزرعة تشوكتشي. استمتع بالإقامة في منتجع على بُعد ١٣٫٨ كم من النادي الريفي والجولف بونانزا و١٦٫٥ كم من نادي سومبون ثونغ.
الطعام
لتناول وجبة الغداء أو العشاء، قم بزيارة Eco Valley Restaurant وهو مطعم مُختص بتقديم الأطباق العالمية. كما تُقدَّم الوجبات أيضا في الكافيتيريا، وتؤمّن المنشأة خدمة الغرف (خلال ساعات محدودة). استرخِ واستمتع بشراب منعش من بار على حمام السباحة أو واحد من 2 بارات/ استراحات. يتاح تقديم الإفطار مقابل رسوم إضافية.
الغرف
اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 24 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات وتلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي الغرف على شرفات أو ساحات خارجية. يتم توفير تلفاز بقنوات فضائية من أجل متعتك. تضم وسائل الراحة مكاتب ومناطق جلوس منفصلة، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.
المرافق
تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف وتأجير الدراجات. تضم التجهيزات الإضافية في هذا المنتجع هذه إنترنت لاسلكي مجاناً و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وشوايات فحم.يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية (نظير تكلفة إضافية) في تنقلاتهم، والتي تعمل في إطار مسافة 12 كلم.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف وخدمة تخزين الأمتعة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متوفرة على مدار 24 ساعة) بالإضافة إلى خدمة النقل من محطة القطار لقاء تكلفة إضافية.

عقارات مماثلة

قد تعجبك هذه العقارات

Image

نبحث عن الأسعار

Image

نبحث عن الأسعار

Image

هاوس أوف لاف كاو ياي

317 Thanarat Road, Nong Deang

نبحث عن الأسعار

Image

ثونج ساثيت هيل ريزورت كاوياي

19 Moo 6, Nongnamdang Thanarat Road

نبحث عن الأسعار

Image

نبحث عن الأسعار

Image

نبحث عن الأسعار

الانتقال للأعلى