بيفرلي, ماساتشوستس (BVY - مطار بيفرلي المحلي) - ٩٫٥ كم
بوسطن, ماساتشوستس (BOS - مطار لوغان الدولي) - ٣٣٫٣ كم
بوسطن، ماساتشوستس (BNH-بوسطن هاربر سيبلين بيز) - ٣٣٫٨ كم
لورانس, ماساتشوستس (LWM - مطار لورانس المحلي) - ٤٢٫٦ كم
بيدفورد, ماساتشوستس (BED - لورنس جي هانسكوم فيلد) - ٤١٫٧ كم
نبذة عن العقار
سياسات العقار
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 04:00 pmتسجيل الخروج: لغاية 11:00 am
تعليمات تسجيل الوصول
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
الهوية الضريبية: C0010662580
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تعليمات إضافية لتسجيل الوصول
سيتم الترحيب بالنزلاء عند وصولهم من قِبَل طاقم مكتب الاستقبال.
معلومات هامة
تحتاج إلى معرفته
يتوفر تسجيل المغادرة عن بعد.
وصف العقار
بالقرب من متحف سالم ويتش
الموقع
عند إقامتك في ذا هوتل ساليم، ستكون في وسط سالم، على بُعد خطوات من متحف بيبودي إسيكس، وستفصلك عن نصب محاكمات ساحرات سايلم مسافة مشي مدّتها 5 دقائق. استمتع بالإقامة في هذا الفندق على بُعد ٠٫٨ كم من سيلم كومون و٠٫٨ كم من ويتش هاوس.
الطعام
تلذّذ بوجبة شهيّة في مطعم Counter الذي يقدّم خدماته لنزلاء ذا هوتل ساليم. استمتع بتناول شرابك المفضل في البار/الاستراحة.
الغرف
اشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 44 غرفة مكيفة تتميز بوجود تلفزيونات بشاشة مسطحة. تحتوي الغرف على أسرّة بمراتب بطبقة علوية مريحة مع أغطية فراش متميزة. يُتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر.
المرافق
استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة في الدور العلوي وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال.