أقرب مطار رئيسي هو مطار أدولفو سواريز مدريد- باراخاس (MAD)، مدريد - ١٧٫٦ كم / ١١ ميل
نبذة عن العقار
سياسات العقار
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 02:00 pm إلى 12:00 amتسجيل الخروج: لغاية 12:00 pm
تعليمات تسجيل الوصول
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تعليمات إضافية لتسجيل الوصول
سيتم الترحيب بالنزلاء عند وصولهم من قِبَل طاقم مكتب الاستقبال.
معلومات هامة
تحتاج إلى معرفته
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة مبلغ 1000 EUR نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
الرسوم والإضافات
رسوم اختيارية
رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا EUR 7 للبالغين، وEUR 7 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
وصف العقار
بالقرب من شارع غران فيا
الموقع
إذا أقمت في هوتل جيه سي رومز تشويكا، ستكون في مركز مدريد، على بُعد خطوات من شارع غران فيا وعلى بُعد 8 دقيقة/دقائق سيرا على الأقدام من بوابة الشمس. الإقامة في هذا الفندق تضعك على بُعد ١٫١ كم من بلازا مايور و١٫٢ كم من متحف برادو.
الطعام
يتم تقديم فطور مطهو حسب الطلب يوميًا مقابل رسوم إضافية.
الغرف
اشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 37 غرفة مكيفة تتميز بوجود تلفزيونات بشاشة مسطحة. يُتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات رقمية من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة خزنات وزجاجات مياه مجانية، وتتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا.
المرافق
تمتع بوسائل الراحة المتاحة في هذه المنشأة، ومنها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال.